بمناسبة مرور ثمان سنوات قررنا تخفيض 50%

التسويق الالكتروني

الرئيسية » التسويق الالكتروني

نساعدك في تسويق موقعك على الانترنت

إن اهم خطوة بعد إنشاء الموقع، ورفعه إلى الاستضافة الخاصة به، هي عملية تسويق الموقع. ويقصد بتسويق الموقع هو جعل الموقع مرئيا من قبل عدد كبير من الزبائن المستهدفين وجعلهم يدركون أن هناك خدمة ما أو منتج ما يقدمها موقعك وبمواصفات معينة. وعليه فإنهم إذا أرادوا أن يحصلوا على خدمة أو منتج كالذي يقدمه موقعك فإنهم سيأتون لزيارة موقعك وقراءة المواصفات والمميزات التي ستقدمها لهم وغالبا ما يبدؤون بعمل مقارنة بينك وبين الآخرين. فإذا أحسوا بأن خدمتك ذات قيمة بالنسبة لهم ، فإنهم لن يترددوا بالاتصال بك وشراء الخدمة أو المنتج منك.

لدينا خبرة جيدة في هذا المجال وقد ساعدنا كثير من عملاؤنا في تسويق منتجاتهم وابرازها لزبائنهم بشكل مقنع وابراز كل تفاصيل المنتج بحيث تكون الصورة واضحة للعميل وبالتالي يتشجع لشراء المنتج. كتابة الوصف للمنتج أو الخدمة هي خطوة مهمة جدا، حيث أنك مهما أنفقت من مال على الدعاية والإعلانات ولكن لم يكن ما تريد تسويقه واضحا ومؤثر في حياة العميل فإنك لن تستطيع بيع أي شيء من خدماتك أو منتجاتك.

وعليه سنقوم بعمل التالي :

وبما اننا قد وعدناك بأن الخدمة ستكون في متناول الجميع وبحسب إمكانياتك المادية فإننا سنقوم ببيع هذه الخدمة ب 70$ دولارا فقط. تخيل عدد الزوار الذين سيأتون لموقعك والذين سيقرأون تلك الرسالة المؤثرة والقوية ومن ثم سيكونون لك زبائن دائمين يشترون منك تكرارا ومرارا، هل توقفك ال 70$ دولار عن بلوغ حلمك ونجاحك ببيع أكثر عدد ممكن لأكثر عدد من الزوار الذين سيتحولون إلى زبائن بإذن الله.

نحن متأكدون أنك ستعجب بهذه الخدمة وستطلبها أنت أيضا مرارا وتكرارا لما لها من فاعلية عظيمة في جلب الزوار وتحويلهم الى زبائن دائمين. ولكن في كل الأحوال ثقة العميل تعتمد عليك أنت، يجب أن تكون لبق، صبور في التعامل مع العملاء وأسئلتهم والأهم من ذلك يجب أن تخلص في عملك وأن تتقنه وتحاول قدر الإمكان كسب رضى الله قبل العميل، لانك إن سعيت بكسب رضى الله في عملك سوف يوفقك الله لكسب رضى العميل. وهذا ما نفعله نحن هنا في مؤسسة مكلا آي تي ، فإننا نسعى لكسب رضى الرحمن في كل أعمالنا وخدماتنا.