تطوير المواقع وتطبيقات الجوال والبرامج المختلفة

هل لديك فكرة موقع ، تطبيق او برنامج معين تريد ان يتم انشاؤه؟

انت اذا في المكان الصحيح ـ ما عليك سوى الاتصال بنا او ارسال رسالة وسوف نقوم بفهم ما تريد وعليه سوف نقوم باعطائك عرض سعر بالعمل ومتطلباته التقنية.

بعض مميزات أعمالنا البرمجية

معايير جودة عالية

نضمن بان يكون الموقع او التطبيق خالي من العيوب والاخطاء البرمجية الكبيرة، حيث اننا نقوم بفحص البرنامج بعد الانتهاء منه حتى نتأكد انه يؤدي الغرض الذي انشأ من أجله. ميزة جودة العمل البرمجي هي واحدة من اهم ما يميز اعمالنا. كما انك ستحصل على خدمة صيانة لمدة سنة كاملة مجانا.

فريق مدرب وذو خبرة

التدريب هو اساس اكتساب المهارة،  اضف الى ذلك الخبرة اثناء العمل والتي تضيف مهارات لن يستطيع اي شخص اكتسابها اثناء التعلم ومنها الفهم السريع، اعطاء الاستشارات والافكار اللازمة للفكرة، ايجاد الحلول التي من السهل تطبيقها للمنتج النهائي، كل هذا واكثر ستجده لدينا في حالة التعامل معنا.

حلول أعمال حديثة

ان اغلب التطبيقات الحديثة يجب ان تعمل على الكلاود حتى يتسنى للمستحدم الوصول اليها من اي مكان، لذلك سوف نقدم لك الحل المتكامل من البرمجة الى اختيار السيرفر المناسب للخدمة التي سيقدمها تطبيقك لزبائك. كما اننا نستخدم احدث لغات البرمجة واحدث البرامج المساعدة لتطبيقك.

سرعة انجاز العمل

الوقت هو اهم شيء بالنسبة للعميل ونحن هنا في مكلا آي تي نتفهم ذلك، سنقوم بالانتهاء من العمل المحدد بالوقت المحدد، لن يكون هناك تأخير ولن يؤثر ذلك بالطبع على جودة العمل، فريقنا المدرب سوف يعطيك افضل وقت للانجاز المتعلق بفكرتك وسنكون ملتزمين بذلك.